الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مطالبات جماهيرية بالتعاقد مع نجل أسطورة مانشستر يونايتد بعد هدفه المذهل..فيديو

محمد مصطفى

22:56 11/10/2020

سبورت 360- أبدى عدد من عشاق نادي مانشستر يونايتد إعجابهم الشديد بشاكيل نجل أسطورة فريقه روبن فان بيرسي وذلك في مُباراة للناشئين في هولندا.

هدف لا يسجله سوى الكبار..شاكيل ابن فان بيرسي يُبهر الجميع

وكان شاكيل الذي يبلغ من العُمر 13 عاماً ويلعب في فريق فينورد روتردام الهولندي تحت 15 سنة قد أحرز الهدف الرابع في مُباراة فريقه ضد نظرائهم في أياكس أمستردام التي انتهت بفوزهم بثمانية أهداف لثلاثة، وذلك بعد أن استغل كرة عرضية ملعوبة من الجانب اليسار لهجوم فريقه ليُقابل الكرة مُنفذاً مقصية رائعة أسكنت الكرة الشباك بشكلٍ رائع.

ويأمل جمهور مانشستر يونايتد أن يكون شاكيل هو امتداد لوالده الذي سجل للشياطين الحُمر 58 هدفاً في 105 مُباراة شارك بها، وساهم في إحراز النادي آخر ألقاب الدوري له في 2012.

ونقل تقرير لصحيفة ديلي ستار تعليقات بعض مشجعي اليونايتد قال أحدهم فيها :”أنه يتبع خطى والده، تعاقدوا معه”، وأشار آخر إلى إمكانية أن يلعب في مركز الجناح الأيمن، فيما أشار ثالث إلى التشابه بين اسمه واسم أسطورة كرة السلة الأمريكية شاكيل أونيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

الأكثر قراءة