الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يتجاوزعقبة لوتون تاون في كأس الرابطة الإنجليزية

محمد مصطفى

01:08 23/09/2020

سبورت 360- نجح مانشستر يونايتد في تجاوز عقبة لوتون تاون في الجولة الثالثة من كأس الرابطة الإنجليزية المُحترفة، وذلك بثلاثة أهدافٍ دون رد.

بهدفي ماتا وراشفورد..مانشستر يونايتد يتجاوز عقبة لوتون 

وكان اللقاء الذي استضافه ملعب لوتون الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي “الشامبيونشيب” قد انتهى بفوز اليونايتد بثلاثة أهدافٍ دون رد سجل الأول الإسباني المُخضرم خوان ماتا في الدقيقة 44 من الشوط الأول عبر ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني تمكن النجم المُخضرم ماركوس راشفورد إحراز الهدف الثاني بعد هجمة رائعة توجها بمهارة عالية مكنت الفريق من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 88.

قبل أن يُكمل ميسون جرينوود ثلاثية اليونايتد بهدف رائع في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمُباراة بعد استعراض فني رائع.

وكان برينتفورد قد تجاوز بدوره ويست بروميتش بعد التفوق عليه بركلات الترجيح بعد انتهاء المُباراة بهدفين لكل فريق، فيما فاز نيوبورت على واتفورد بثلاثة أهدافٍ لهدف، وانتصار وست هام على هال سيتي بخمسة أهدافٍ لهدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة