الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خروج ماتا من تشكيل اليونايتد الأساسي يفيد الفريق ولكن ..

أحمد المعتز

23:06 12/01/2016

خرج خوان ماتا صانع الألعاب الإسباني لمانشستر يونايتد من تشكيل الفريق الأساسي في التشكيل الذي أعلنه فان جال مدرب الفريق والذي سيخوض مباراة أمام نيوكاسل بعد قليل.

ويعد خروج ماتا من تشكيل الفريق الأساسي مفيد جداً للشياطين الحمر، وهذا لأن اللاعب الإسباني كان سبباً رئيسياً في تباطؤ اعداد الهجمات للفريق.

خوان ماتا لاعب رائع ولكن مشكلته بأنه يواجه بعض الصعوبات عند الضغط عليه، لأن ظهره يكون لمرمى الخصم وبسبب إيقاع لعبه البطيء يؤثر هذا دائماً على سرعة المرتدات.

الشيء الغير جيد هو اصرار فان جال على اشراك مروان فيلايني في تشكيل الفريق الأساسي بالإضافة لأندير هيريرا في مركز صانع الألعاب، مع العلم بأنه يستطيع ببساطة اشراك هيريرا كلاعب وسط ثاني بجانب شنايدرلين، واشراك اللاعب ممفيس ديباي في مركز الجناح مكان مارسيال الذي سيتبادل مع روني مركزي صانع الألعاب والمهاجم الصريح أثناء المباراة، ولكن يبدو بأن فان جال يصر على استفزاز الجماهير باشراك البلجيكي الذي أثبتت احدى الاحصائيات أنه سبب رئيسي في تراجع مستوى الفريق هذا الموسم.

**اقرأ أيضاً: شيلفي ينتقل لنيوكاسل وردود الأفعال تتعجب من ثمن الصفقة !

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

نذير شؤم يزعج الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب معلول

الزمالك يحسم مصير مشاركة محمد شحاتة أمام فيوتشر

فيفا يصدم الزمالك بهذا القرار بعد تتويجه بالكونفدرالية

موقف برشلونة من استمرار جواو فيليكس

احذر يا ياسين.. 5 أسماء ندمت لعدم اختيار الجزائر و اللعب لفرنسا

الأكثر قراءة