الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميرسون: مانشستر يونايتد يحتاج كين للمُنافسة على الدوري الإنجليزي

محمد مصطفى

00:39 29/07/2020

سبورت 360- يؤمن بول ميرسون، أسطورة نادي أرسنال، بأن مانشستر يونايتد إذا نجح في الحصول على توقيع هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، فإنه سيُصبح مُنافساً على لقب الدوري الإنجليزي.

وقال ميرسون، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”أعتقد أن مانشستر يونايتد بحاجة لمُهاجم صريح”، وتابع :”الناس تقول أن أنتوني مارسيال يقوم بعملٍ رائع، وأن ماسون جرينوود سيكون نجماً فوق العادة”.

ليُضيف قائلاً :”ولكن إذا حصلت على هاري كين ليلعب مع مارسيال وجرينوود وراشفورد، فإن كين يُمكنه أن يُسجل 20 هدفاً في موسم سيء”.

أسطورة أرسنال: هاري كين هو أفضل مُهاجم في الدوري الإنجليزي

وأشار ميرسون لتذبذب مستوى أنتوني مارسيال، وقال :”أنت تفوز بالدوري بالثبات على المستوى، وهاري كين يُمكنه أن يجلب ذلك إلى اليونايتد”، وأضاف :”هاري كين هو أفضل مُهاجم في الدوري الإنجليزي، واليونايتد بحاجة لمُهاجم هداف”.

يُذكر أن هاري كين كان قد فتح الباب أمام فكرة الرحيل عن فريقه الحالي السبيرز، حيث أبدى رغبته في خوض تجربة جديدة، ويأتي على رأس الفرق التي تهتم بخدماته ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

الأكثر قراءة