الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان جال يعترف: أخطأت بالتخلي عن تشيتشاريتو

رامي جرادات

11:42 02/01/2016

اعترف الهولندي لويس فان جال مهاجم مانشستر يونايتد بأنه اخطأ بالتخلي عن المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز الملقب بتشيتشاريتو في الصيف الماضي لمصلحة باير ليفركوزن.

وفضل فان جال الاستغناء عن خدمات تشيشاريتو في الميركاتو الماضي وانتقل اللاعب إلى باير ليفركوزن بصفقة بلغت 7 ملايين جنيه إسترليني.

وظهر المهاجم المكسيكي بمستوى مميز في البوندسليجا هذا الموسم وأحرز 16 هدف في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري، في الوقت الذي يعاني فيه مهاجمي اليونايتد مثل واين روني وممفيس ديباي.

وقال فان جال في تصريحات أبرزتها صحيفة ذا صن "كنا قادرين على الاحتفاظ بجميع المهاجمين، لكن في هذه الحالة كان سيتواجد بعضهم في المدرجات في بعض المباريات ولن يكونوا سعداء وقد يطلبون الرحيل فيما بعد".

وتابع "خافيير هيرنانديز كان يريد المشاركة بصفة أساسية لكنني لم أكن اعتقد بأنه قادر على ذلك، أنا لا أؤمن بالمنافسة في خط الهجوم، ربما أكون قد أخطأت في ذلك لكن هذا ما فعلته دوماً".

إقرأ أيضاً: آرسنال يرغب في التعاقد مع تشيتشاريتو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة