الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بديل دي خيا يكشف شرطه للعودة إلى مانشستر يونايتد

محمد مصطفى

04:21 21/07/2020

سبورت 360- يبدو أن أخطاء الحارس الإسباني الدولي دافيد دي خيا دفعت إدارة مانشستر يونايتد للتفكير جدياً في الاستعانة بحارسها الشاب دين هندرسون المُعار إلى شيفيلد يونايتد وذلك لإصلاح الخلل الذي تسببه فيه دي خيا بهفواته القاتلة.

هندرسون يُريد لعب دور الحارس الأول في مانشستر يونايتد

وكان دي خيا قد تسبب في الهدف الثاني الذي أحرزه تشيلسي في اليونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك في المُباراة التي حسمها البلوز بثلاثة أهدافٍ لهدف ليتأهل الفريق لنهائي البطولة الذي سيُواجه فيه جاره أرسنال.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن هندرسون مُستعد أن يعود لقلعة الأولد ترافورد الموسم المقبل بعد عامين أمضاهما في إعارة لفريق شيفيلد يونايتد، ولكنه بحاجة للتأكد من أنه سيكون الحارس رقم 1 في الفريق.

وذكر التقرير أن الحارس الشاب ليس لديه النية لأن يلعب دور البديل لدي خيا في اليونايتد، ويأمل هندرسون الذي يُقدم مستويات طيبة مع فريقه الحالي أن يتمكن من مُنافسة جوردن بيكفورد على مكانٍ أساسي في تشكيلة المُنتخب الإنجليزي المُشاركة في بطولة اليورو في الصيف المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

الأكثر قراءة