الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوروسيا دورتموند في أزمة في حالة بيع سانشو إلى مانشستر يونايتد

حسين ممدوح

11:05 10/07/2020

سبورت 360 – يخشى يواكيم واتزكي الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند من أن يضطر فريقه لدفع مبالغ كبيرة لتعويض جادون سانشو في حالة بيعه هذا الصيف.

يعتقد النادي الأصفر والأسود أن عليه بيع سانشو بمقابل لا يقل عن 115 مليون جنيه إسترليني ولكن جائحة فيروس كورونا ضربت طموحاتهم في مقتل.

يأتي ذلك في الوقت الذي يبدي فيه مانشستر يونايتد اهتماماً بالتوقيع مع اللاعب الدولي الإنجليزي، ولكن النادي الإنجليزي العملاق لا يريد دفع أكثر من 50 مليون جيه إسترليني.

دورتموند: قد لا نستطيع التوقيع مع بديل سانشو

سانشو

يشعر دورتموند بالقلق من أنه سيعاني من أجل الحصول على بديل لسانشو في حالة بيعه، ورغم ذلك قد يكون مضطراً لبيعه بعد أن بلغت خسائره عن العام الماضي حوالي 40 مليون جنيه إسترليني وبيع سانشو قد يساعد في سد العجز.

ولكن بمجرد محاولتهم الدخول في السوق فيما بعد فمن المحتمل أن ترفع أندية أخرى أسعار لاعبيها، ولذلك قال واتزكي لصحيفة كيكر : “في هذه الحالة فإن سعر كل لاعب قد يرتفع بعد فترة إلى الضعف..نحن نتمنى بقاء سانشو من المنظور الرياضي”.

استطرد : “إذا غادر سانشو فإننا نريد التعاقد مع لاعب هجومي جديد وبنحن بالتأكيد نراقب لاعب أو لاعبين حالياً”.

أما نجم مانشستر يونايتد السابق ديميتار بيرباتوف يعتقد أن الفريق ليس بحاجة لسانشو : “لا أعتقد أن التوقيع معه ضروري..كرة القدم تكون غريبة في بعض الأحيان لأن لديك لاعب صغير كبير الموهبة مثل ماسوون جرينوود، ولكنك تبحث عن التوقيع مع موهبة كبيرة أخرى وهو سانشو”.

أوضح بيرباتوف: “يجب أن يتسائل اليونايتد عما إذا كانوا مستعدين للتضحية بإيقاف تطور جرينوود، من خلال جلب سانشو لمزاحمته في مكانه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مصطفى شلبي يعود لتدريبات الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

مدافع الزمالك يكشف كيف تعلم من أخطاء ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد ألميريا

لاعب الزمالك: درسنا نهضة بركان جيدًا ولن نخذل الجماهير

أسطورة برشلونة يُوجه سهماً حاداً تجاه ليفاندوفسكي

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابتي فيصل وأحمد الغامدي

الأكثر قراءة