الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرديناند يتمنى تواجد جوارديولا أو أنشيلوتي في المان يونايتد

أحمد رمضان

14:23 14/12/2015

أعرب أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي ريو فيرديناند عن رغبته في حصول كارلو أنشيلوتي أو بيب جوارديولا على منصب المدير الفني للفريق بدلاً من الهولندي لويس فان جال.

ويشعر المدافع الإنجليزي السابق أنه سيكون في مصلحة النادي التعاقد مع مدرب جديد في الصيف المقبل ، ولكن فقط إذا كان يمكن أن يضمن على الأقل حصوله على المركز الرابع.

وارتبط مدرب بايرن ميونخ الألماني بيب جوارديولا ومدرب ريال مدريد السابق كارلو أنشيلوتي بتدريب مانشستر يونايتد في الصيف المقبل ، مع تقارير تؤكد رحيل فان جال عن منصبه.

وقال ريو فيرديناند : "لا استبعد أن يتم التعاقد مع جوارديولا أو كارلو أنشيلوتي ، والسؤال هو بقدرتهما على القيام بعمل أفضل من فان جال على الصعيد المحلي وفي أوروبا أيضاً".

وتابع بقوله : "مجلس الإدارة استثمر الكثير من الأموال للحصول على نتائج أفضل ، ولكن التواجد في نهاية الموسم خارج المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي سيكون أمراً كارثياً".

اقرأ أيضاً .. فيرديناند: مانشستر يونايتد يفتقر للقوة والمرونة والقيادة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

صفقات كبرى والنخبة الآسيوية يمهدان بقاء جيسوس في الهلال

مانشستر يونايتد يضع سعر سانشو لبوروسيا دورتموند

الأهلي يكشف تطورات جديدة بشأن إصابة معلول

كاسترو يدفع ببدلاء النصر ضد الاتحاد بسبب الهلال

الوحدة مهتم بالتعاقد مع أحمد حجازي

الهلال يقترب من استعادة خدمات الشهراني

الأكثر قراءة