الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة مانشستر يونايتد يشرح أسباب تمسكه ببقاء بوجبا في الفريق

محمد مصطفى

02:05 12/05/2020

سبورت 360- أكد ياب ستام، أسطورة نادي مانشستر يونايتد، على حاجة الفريق للإبقاء على نجمه الفرنسي بول بوجبا مؤكداً أن لديه ما يلزم لقيادة خط وسط النادي.

ويرتبط اسم بوجبا بخطوة انتقال مُحتملة إما لفريق ريال مدريد الإسباني، أو ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

ستام يحلم بخط وسط ناري لمانشستر يونايتد

وقال ستام، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار البريطانية، :”أريد أن يبقى بول بوجبا مع الفريق، أعتقد أنه لاعب ذو جودة عالية”، وأضاف :”الناس تتوقع منه الكثير، وهناك الكثير من الانتقادات التي تُوجه إليه التي في بعض الأحيان تكون في محلها وأحياناً لا تكون كذلك”.

وأكمل المُدافع الهولندي حديثه قائلاً :”لا أعلم ماذا سيحدث، ولكن بوجبا بالطبع يحتاج أن يستعيد عافيته أولاُ، ولكني سأكون سعيداً إذا ما استمر مع الفريق موسماً آخر”.

وتغنى ستام بمميزات بطل العالم مع فرنسا في 2018، وقال :”بوجبا لاعب مُبدع، وإذا نظرت إلى خط وسط يضمه إلى جوار برونو فيرنانديز وسكوت ماكتوميناي فإن ذلك الثلاثي معاً سيكون رائعاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة