الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا يمرر الكرة بين قدمي والدته.. فيديو طريف

فادي عبد الشافي

21:23 21/04/2020

سبورت 360 – قام بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بنشر مقطع فيديو طريف له مع والدته في ظل الحجر المنزلي للاعبين بسبب انتشار فيروس كورونا عبر حسابه الضخصي على موقع “انستجرام”.

وداعب بوجبا والدته بلعب كرة القدم لكنه فاجأها بتمرير الكرة بين قدميها واستمر في الضحك بعد ذلك.

ويعد مستقبل اللاعب مجهولا مع الشياطين الحمر في ظل الأزمات التي يمر بها مع الفريق والتي تجعله يقترب من الرحيل سواء لصفوف يوفنتوس أو ريال مدريد.

ويبدو أن ارتداء قميص الميرينجي لن يحدث رغم أن مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، يُصر على التعاقد معه لتدعيم صفوف فريقه، حيث أن مستوى فيديريكو فالفيردي نجم الفريق الحالي يجعله يعتمد عليه.

ووصل فالفيردي إلى اللوس بلانكوس عام 2016 مقابل ستة ملايين يورو، ولكنه بات يُساوي حالياً 150 مليون وهو مبلغ أقل مما كان سيدفعه ريال مدريد للتعاقد مع بوجبا في الصيف الماضي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن انفجار فالفيردي بخط وسط ريال مدريد خلال الموسم الراهن، وتألقه على حساب لوكا مودريتش وتوني كروس، كلها أمور جعلت زيدان ينسى فكرة التعاقد مع بوجبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة