الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيجالو يُحدد الخصال المميزة لبرونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد

محمد مصطفى

00:10 20/04/2020

سبورت 360- أشاد أوديون إيجالو، نجم مانشستر يونايتد، بزميله في الفريق البرتغالي برونو فيرنانديز، الذي حقق نجاحاً باهراً مع اليونايتد في فترة وجيزة.

وقال إيجالو، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار البريطانية، :”برونو لاعب ذكي، ولديه بُعد نظر، ولديه رؤية، هو يرى ما يُريد أن يفعله بالكرة قبل أن تصل إليه”.

وأكمل المُهاجم السابق لنادي واتفورد الإنجليزي حديثه عن فيرنانديز قائلاً :”برونو جاء من مكانٍ مختلفٍ عن الدوري الإنجليزي، عندما يتأقلم سيُحقق نجاحاً كبيراً في البريميرليج”.

وكان فيرنانديز قد انضم للشياطين الحُمر في يناير الماضي، بمقابل مالي وصل لستين مليون يورو، ونجح مع اليونايتد في تسجيل 3 أهداف، وصناعة 4، وذلك في تسع مُباريات في كافة المُسابقات.

 وتُوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في آخر شهر قبل التوقف الذي سببه تفشي فيروس كورونا.

إيجالو : مارسيال يُمكنه القيام بأي شيء بالكرة

وتطرق حديث إيجالو عن زميله في خط الهجوم أنتوني مارسيال، الذي قال عنه :”منذ أن قدمت إلى النادي وأنتوني يُسجل الأهداف ويؤدي بشكلٍ جيد، هو يُقاتل كثيراً، هولاعب كبير، ولديه أسلوب رائع”.

وأضاف :”يُمكنه القيام بأي شيء بالكرة، ويقوم بأداء رائع، أتمنى أن يواصل تسجيل مزيد من الأهداف، وسنُنهي الموسم بشكلٍ رائع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الكشف عن تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ونهضة بركان

سر غياب لابورت عن تدريبات النصر استعدادًا لمباراة الهلال

تين هاج يعلق على شائعات رحيل برونو فيرنانديز عن مانشستر يونايتد

سر تواجد لجنة المنشطات في مران النصر قبل مباراة الهلال

النصر يحدد فترة علاج مران بعد إصابته مع المنتخب

عروض مُغرية من الدوري السعودي لضم ديبالا.. وسبب قوي للموافقة

الأكثر قراءة