الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد موعد انضمام بول بوجبا إلى تشكيلة مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

14:43 19/02/2020

سبورت 360 – يلتقي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم مع الأطباء في نهاية هذا الأسبوع لمعرفة آخر التطورات حول إصابته وتحديد الوقت الذي سيعود به إلى الملاعب.

وأجرى لاعب خط الوسط الفرنسي عملية جراحية قبل أسابيع في الكاحل ، فيما بدأ عملية إعادة التأهيل في محاولة للعودة للملاعب في أقرب وقت ممكن بعد غيابه عن الكثير من المباريات المهمة.

بوجبا سيعود إلى تشكيلة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي.

واعتماداً على الطريقة التي يرى بها الأطباء حالته ، يمكن أن يعود بوجبا إلى التدريب الكامل بحلول نهاية الشهر الجاري ، فيما ذكرت صحيفة “ذا صن” إنه سيلعب ضد مانشستر سيتي في الثامن من آذار.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في خمس مباريات فقط هذا الموسم قبل إصابته في سبتمبر أمام آرسنال ، فيما عاد للظهور ضد واتفورد ونيوكاسل في ديسمبر وغاب منذ ذلك الحين بسبب إصابة في الكاحل.

ويبقى أن نرى ما إذا كان المدرب أولي جونار سولشاير سيعتمد على بول بوجبا في التشكيلة الأساسية بعد تألق فريد ونيمانيا ماتيتش في فترة غيابه من جهة ، وتصريحات وكيل أعمال المستفزة من جهة أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

الأكثر قراءة