الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان دي بيك على مشارف الرحيل عن أياكس واليونايتد يترقب

محمد عبد الرحمن

13:47 18/02/2020

سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية عن اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فان دي بيك نجم خط وسط أياكس الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم فان دي بيك صاحب 22 عاماً بالرحيل عن صفوف أياكس في الصيف، كما حدث في السابق مع فرينكي دي يونج، وماتياس دي ليخت، وحالياً مع المغربي حكيم زياش الذي سينتقل لتشيلسي في الصيف المقبل.

ويحتاج فريق مانشستر يونايتد إلى تعزيز خط وسط الفريق بلاعبين جدد، تحسباً لرحيل الفرنسي بول بوجبا، بالإضافة إلى الاستغناء عن لاعبين آخرين مثل نيمانيا ماتيتش، وآندريس بيريرا، ويعتبر فان دي بيك خيار الشياطين الحمر الأول.

فان دي بيك يهدف إلى الانتقال للدوري الإنجليزي

وأشارت الصحيفة أن من المقرر أن يتخذ فان دي بيك قراره النهائي بشأن مستقبله مع أياكس في الأسابيع القليلة القادمة.

وأوضحت “الميرور” أن قرار فان دي بيك سيكون بنسبة كبيرة هو الرحيل عن أياكس، لذلك سيستغل مانشستر يونايتد الوضع ليخطف النجم الهولندي، خاصةً وأنه يرغب بشدة في اللعب بالدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن عقد فان دي بيك سينتهي مع أياكس صيف عام 2022، وشارك هذا الموسم حتى الآن مع فريقه الهولندي في 31 مباراة، ونجح في تسجيل عشرة أهداف، وصناعة مثلهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

الأكثر قراءة