الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد على بعد خطوات من حسم صفقة كوليبالي

محمد عبد الرحمن

12:41 09/02/2020

سبورت 360 – أكدت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزي بأن مانشستر يونايتد هو الفريق الأقرب للظفر بخدمات السنغالي كاليدو كوليبالي نجم خط دفاع نابولي الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم كاليدو كوليبالي ابن 28 عاماً بالانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي، ولكنه انتهى به المطاف بالاستمرار مع الفريق الجنوبي.

ويبدو أن حلم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع المدافع السنغالي المميز قد يتحقق في الصيف، خاصةً وأن اللاعب يرغب في الرحيل عن ناديه الإيطالي.

مانشستر يونايتد أبرز المهتمين بضم كاليدو كوليبالي في الصيف

وأشارت الصحيفة الإنجليزي أن فرق البريميرليج “تشيلسي، وتوتنهام، وآرسنال” بجانب مانشستر يونايتد يرغبون في التعاقد مع كوليبالي، ولكن اليونايتد هو الأقرب لحسم الصفقة لصالحه.

وأكملت الصحيفة أن موسم نابولي السيئ جعل كاليدو كوليبالي يفكر في الرحيل بتواجد الفريق الجنوبي حالياً في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

وأوضحت “الدايلي ميرور” أن في حالة فشل نابولي في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، فالنجم السنغالي سيرحل في الصيف وينضم لليونايتد.

ومن المقرر أن يحسم مانشستر يونايتد الصفقة بمبلغ 64 مليون استرليني، بعدما رفض نابولي مبلغ 90 مليون استرليني في الصيف الماضي.

الجدير بالذكر أن عقد كاليدو كوليبالي سينتهي مع نابولي صيف عام 2023، وشارك هذا الموسم حتى الآن المدافع السنغالي مع فريقه الجنوبي 20 مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة