الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فريد يحدد مشكلة مانشستر يونايتد الأكبر هذا الموسم

أحمد رمضان

14:37 08/02/2020

سبورت 360 – أقر اللاعب البرازيلي فريد بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم يعاني من الكثير من المشاكل هذا الموسم ، والتي تحتاج إلى معالجة مستمرة حسب وصفه.

وقاتل فريق أولي جونار سولشاير من أجل الحصول على نتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، لكنه ما زال بفارق ست نقاط عن تشيلسي في السباق على المركز الرابع.

وعزز فريق الشياطين الحمر تشكيلته في سوق الانتقالات الشتوية بضم برونو فرنانديز وأوديون إيجالو في الشهر الماضي ، فيما تحدث فريد عن المشكلة التي تواجه فريقه حتى الآن.

فريد يؤكد افتقاد مانشستر يونايتد للإبداع على مدار هذا الموسم.

ومع ذلك ، يعتقد البرازيلي أن عدم وجود وحدة بين اللاعبين هو من أبرز الأسباب الكبيرة في الإخفاقات التي تعرض لها المان يونايتد هذا الموسم ، وأن عامل الصداقة الحميمة يمكن أن يساعدهم.

وقال فريد لصحيفة دي سولا البرازيلية : “إننا نفتقر إلى الكثير في الوقت الحالي ، أولاً وقبل كل شيء نحتاج إلى معرفة الأشياء على أرض الملعب ، نحن نفتقر إلى الإبداع ، خاصة في خط الوسط”.

وتابع بقوله : “نحن بحاجة للتطور كمجموعة لأننا نفتقر إلى التمسك بالعقلية ، لدينا الكثير من المشكلات ، كل فريق لديه هذا النوع من المشاكل ولكن هناك لاعبون يريدون حل المشكلات وحدهم فقط وهذا خطأ”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

مفارقة طريفة بشأن أرسنال بعد الفوز على توتنهام

إجراء هام من جيسوس قبل مباراة الهلال والاتحاد

القوة الضاربة تقود تشكيل الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة