الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. مانشستر يونايتد يتعاقد مع حارس المرمى ناثان بيشوب

أحمد رمضان

18:04 31/01/2020

سبورت 360 – أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع حارس المرمى ناثان بيشوب.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق الشياطين الحمر أن التوقيع مع ناثان بيشوب جاء لمدة عامين ونصف العام بعد الاتفاق على كافة الشروط مع ناديه السابق ساوثيند يونايتد.

وانضم حارس المرمى البالغ من العمر 20 عاماً إلى ساوثيند يونايتد في كانون الأول / ديسمبر 2017 ، وشارك منذ ذلك الحين في 39 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

ناثان بيشوب لا يستطيع الانتظار حتى يلعب مع مانشستر يونايتد

وقال بيشوب في مقابلة مع موقع اليونايتد الرسمي : “فرصة الانضمام إلى مانشستر يونايتد هو حلم قد تحقق ، هذا النادي لديه سجل رائع في تطوير حراس المرمى ولا أستطيع الانتظار للعمل هنا”.

وتابع بقوله : “أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الجميع في نادي ساوثيند يونايتد على كل ما فعلوه من أجلي طوال فترة وجودي هناك ، من دون دعمهم المتواصل لي ، لما كانت لأخطو هذه الخطوة الكبيرة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

النصر يهزم الخليج بثلاثية ويضرب موعدًا مع الهلال في نهائي الكأس

الهلال يكشف عن تطورات حالة نيمار والدوسري قبل لقاء التعاون

مباشر باريس ودورتموند: فولكروج يفتتح التسجيل للأسود.. فيديو

مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع راشفورد

خطوة واحدة تفصل بايرن ميونخ عن إعلان خليفة توخيل

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابتي هاني وعبدالقادر

الأكثر قراءة