الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يرفع قيمة عرضه لحسم صفقة برونو فيرنانديز

رامي جرادات

15:05 26/01/2020

سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض جديد للتعاقد مع البرتغالي برونو فيرنانديز نجم سبورتنج لشبونة، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

ويقدم برونو فيرنانديز أداء مميز للغاية في الموسم الحالي مع لشبونة، حيث خاض 27 مباراة في مختلف البطولات، وتمكن خلالها من تسجيل 15 هدفاً، وصنع 14 آخرين، وهذا رغم أنه لا يشغل مركز رأس الحربة.

ويسعى مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه في القسم الثاني من الموسم، وبالأخص مركز الوسط الهجوم، حيث يعاني المدرب أولي جنار سولشاير من عدم وجود لاعب مميز في هذا المركز نظراً لمستوى بيريرا ولينجارد المتواضع للغاية.

50 مليون قد تنقل برونو فيرنانديز إلى مانشستر يونايتد سريعاً

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، لم يتوصل مانشستر يونايتد لاتفاق مع سبورتنج لشبونة في الأيام الماضية بسبب اختلافهما على قيمة الصفقة، حيث عرض نادي الشياطين الحمر 42 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى بعض المكافآت، وهو ما رفضه النادي البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد قرر رفع قيمة العرض، وسيقدم 50 مليون جنيه إسترليني لإقناع لشبونة بالتخلي عن اللاعب هذا الأسبوع، حيث تبقى 5 أيام فقط على إغلاق الميركاتو الشتوي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة