الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير بعد الخسارة من بيرنلي: ما يحدث ليس جيداً لمانشستر يونايتد

حسين زنون

03:12 23/01/2020

سبورت 360 – عبر المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن غضبه بالخسارة التي تلقاها فريقه في أرضه و أمام جماهيره بهدفين دون رد مساء الأربعاء أمام بيرنلي.

و سقط اليونايتد في ميدانه ضد بيرنلي في لقاء الأسبوع 24 من الدوري الإنجليزي في ملعب أولد ترافورد ، في واقعة تتكرر للمرة الثانية بخسارة الفريق في ملعبه مع سولشاير مؤخراً.

سولشاير يعلق على خسارة مانشستر يونايتد أمام بيرنلي

و صرح سولشاير عقب مباراة بيرنلي قائلاً ” لا يمكننا فعل أي شيء سوى رفع أيدينا للأعلى و قول أن ما يحدث ليس جيدا بما يكفي لهذا النادي”.

و أضاف مفيداً ” يمكنكم الحديث طوال اليوم عن البداية السيئة لموسمنا و لكن بالطبع نحن نعمل على تحسين الأمور مع اللاعبين كل يوم ، نحن نبحث عن ذلك بالتحديد”.

و عما إذا كان قد حصل على الدعم الكافي لترميم قائمة فريقه قال سولشاير ” حصلنا على أهدافنا ، و مباريات مثل مباراة اليوم تبرهن سبب سوء بعض نتائج الفريق في الموسم الحالي”.

و أكمل سولشاير “خسرنا المباراة الثانية في أرضنا و نعمل في الوقت الحالي على تحسين عدة أمور”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة