الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة غامضة من برونو فيرنانديز هدف مانشستر يونايتد

محمد الشويمي

01:04 20/01/2020

سبورت 360 – أثار برونو فيرنانديز نجم خط وسط فريق نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي الجدل من خلال منشور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الشهير، إنستجرام.

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً بالانتقال إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن لا تزال المفاوضات جارية بين الناديين، حيث لم يتم التوصل لاتفاق بشأن القيمة المادية للصفقة.

ويرغب الشياطين الحمر في مواجهة غياب ثنائي وسط الميدان، بول بوجبا وسكوت ماكتومناي للإصابة خلال هذا الشهر -على أقل تقدير-، بالإضافة إلى الحصول على خدمات لاعب بخبرة وإمكانيات برونو، حيث يتمتع بالكثير من القدرات الفنية والتكتيكية وأيضاً التهديفية في وسط الملعب، فضلاً عن كونه “قائد”.

رسالة غامضة من برونو فيرنانديز هدف مانشستر يونايتد

برونو كتب على إنستجرام مع صورة للأسد سيمبا من ليون كينج “كن شخصاً لم يتوقع أحد أن يكون هكذا”.

ويبدو من غير المرجح أن يتمكن اللاعب الدولي البرتغالي من المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد بيرنلي يوم الأربعاء المقبل، حيث سيتعين على الشياطين الحمر تسجيل اللاعب في صفوفهم مع انتصاف يوم الثلاثاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة