الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عاجل.. مانشستر يونايتد يفقد راشفورد لفترة طويلة

حسين زنون

19:53 19/01/2020

سبورت 360 – يفقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خدمات مهاجمه ماركوس راشفورد لفترة طويلة حسبما أكد مدرب الفريق ، النرويجي أولي جونار سولشاير ، مساء اليوم الأحد.

و خرج راشفورد من قائمة مباراة فريقه ضد ليفربول الليلة في ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الأسبوع 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

و وفقاً لشبكة سكاي سبورتس البريطانية فإن النرويجي سولشاير أكد على غياب راشفورد عن صفوف اليونايتد لعدة أسابيع قادمة.

راشفورد يعاني من إصابة قوية في الظهر

و لم يكشف سولشاير بشكل محدد مدة غياب اللاعب لكنه اكتفى بقول أنها عدة أسابيع ما يعني عدم إمكانية الاعتماد عليه في الفترة المقبلة.

و قال مدرب اليونايتد عن لاعبه أنه يعاني من إصابة على مستوى الظهر ستجعله خارج حساباته لفترة غير محددة حتى الآن لكنها ستكون لعدة أسابيع.

و أوضح سولشاير أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية على مكان إصابته في الساعات المقبلة للوقوف على حجم الإصابة بشكل دقيق و تحديد مدة غيابه عن المستطيل الأخضر.

و كان راشفورد قد عانى من إصابة في مباراة فريقه الماضية ضد وولفرهامبتون واندررز في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

الأكثر قراءة