الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. مانشستر يونايتد يؤكد رحيل آشلي يونج إلى إنتر ميلان

أحمد رمضان

16:42 17/01/2020

سبورت 360 – أعلن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن رحيل اللاعب آشلي يونج في سوق الانتقالات الشتوية الحالية إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وقال المدرب النرويجي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة أن قائد الفريق السابق على شفا الانتهاء من عملية انتقاله إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد الانتهاء من الاجراءات.

وزعمت تقارير صحفية يوم الخميس أن مانشستر يونايتد وإنتر ميلان توصلا إلى اتفاق بقيمة 1.5 مليون يورو ، على أن يخضع آشلي يونج للفحص الطبي في ميلانو ويوقع على عقده.

سولشاير يبرر أسباب رحيل آشلي يونج عن مانشستر يونايتد.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً إلى مانشستر يونايتد عام 2011 ، قادماً من أستون فيلا وشارك في 261 مباراة في جميع المسابقات وقد سجل 19 هدفاً وفاز بالعديد من الألقاب.

وقال سولشاير لقناة النادي : “كما تعلمون ، آشلي يونج سيبلغ من العمر 35 عاماً هذا الصيف ، إذا حصل على عقد لمدة عامين في مكان ما ، فأعتقد أن الأمر متروك له ، نحن لم نكن مستعدين لتقديم ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

الأكثر قراءة