الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد في حالة تأهب قصوى بعد تصريحات توماس مولر

أحمد رمضان

03:24 14/01/2020

سبورت 360 – قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم التحرك من أجل التوقيع مع توماس مولر لاعب بايرن ميونخ الألماني في سوق الانتقالات الصيفية حسبما كشفت صحيفة “اكسبرس“.

وجاءت هذه التطورات بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب الألماني بعد ظهر يوم الإثنين في حديث مع وسائل الإعلام المحلية ، حيث أكد بأنه يعتزم البحث عن خيارات جديدة خلال الصيف القادم.

وكان توماس مولر على وشك الانضمام إلى مانشستر يونايتد في عام 2015 عندما تولى لويس فان جال مسؤولية تدريب فريق الشياطين الحمر ، لكنه اختار بدلاً من ذلك توقيع عقد جديد مع بايرن ميونخ.

توماس مولر قد يرحل عن بايرن ميونخ قبل عام على نهاية عقده.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً مع نادي بايرن ميونخ في حزيران / يونيو من عام 2021 ، في حين من المتوقع رحيله عن ملعب أليانز آرينا في نهاية الموسم الجاري وفقاً لما صرح به.

وغاب مولر عن تشكيلة نادي بايرن ميونخ في مختلف المباريات الرئيسية خلال هذا الموسم ، مما تسبب بمشاكل عديدة مع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش ، والذي أقيل في نهاية المطاف لسوء النتائج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة