الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برباتوف يبرر الانتقادات التي يتعرض لها مدرب مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

15:06 09/01/2020

سبورت 360 – أكد ديميتار برباتوف لاعب مانشستر يونايتد السابق أن الانتقادات التي يتعرض لها المدرب أولي جونار سولشاير لها ما يبررها بالنظر إلى الصعوبات الحالية التي يواجهها الفريق.

وتعرض المدرب النرويجي لانتقادات شديدة بعد الهزيمة الأخيرة على يد منافسه مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية ، الذي شهدت خسارته بثلاثة أهداف قبل نهاية زمن الشوط الأول.

وبعد أن تكبد ست خسائر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، فقد ازدادت علامات استفهام أخرى حول ضرورة الإبقاء على سولشاير في منصب المدير الفني والتعاقد مع مدرب جديد فوراً.

ولم يفز مانشستر يونايتد سوى ثماني مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 21 مباراة حتى الآن هذا الموسم ، ليحقق فريق الشياطين الحمر أسوأ نسبة انتصارات منذ اعتزال أليكس فيرجسون.

كل من يعمل كمدرب مع مانشستر يونايتد يجب أن يتقبل النقد.

ونقلت صحيفة “ديلي ميرور” عن برباتوف قوله : “لا يهم من المدرب ، فكل من يعمل في هذا المنصب سينتج عنه نفس النتائج وسيتعرض للانتقادات ، وهو أسهل شيء في العالم يمكن القيام به ، يمكن للجميع أن ينتقد”.

وتابع بقوله : “في بعض الأحيان تحتاج إلى التفكير وأن تحاول معرفة المكان الذي حدث فيه الخطأ ، أحياناً لا يكون ذلك ضرورياً ، يحتاج المدرب للبقاء إيجاباً وإعطاء الشعور بأن كل شيء على ما يرام وتحت السيطرة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة