الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته للتعاقد مع فان دي بيك

أحمد رمضان

17:55 08/01/2020

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم عن تحركات سريعة يقوم بها مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم للتعاقد مع دوني فان دي بيك لاعب أياكس الهولندي في سوق الانتقالات الشتوية.

وقالت شبكة “ESPN” أن التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي جاء بناءً على طلب أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد ، لتعزيز وسط الميدان الذي عانى من مشاكل كبيرة في هذا الموسم.

وأشارت هذه المصادر أن المدرب النرويجي مارس ضغوطاً كبيراً على نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد من أجل الحصول على تعزيزات جديدة في يناير / كانون الثاني لإنقاذ الفريق من أزمة الإصابات.

قيمة فان دي بيك السوقية تبلغ أكثر من 50 مليوناً.

وجاءت هذه التطورات بعد فشل فريق الشياطين الحمر بالتوقيع مع إيرلينج هالاند مهاجم نادي سالزبورج النمساوي قبل أسابيع ، قبل أن يتم الإعلان عن انضمامه إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

وأفادت هذه المعلومات أن قيمة اللاعب الهولندي البالغ من العمر 22 عامًا تبلغ أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني ، حيث ارتفعت قيمته السوقية بعد أدائه في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة