الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد مدة غياب بوجبا بعد خضوعه إلى عملية جراحية ناجحة

أحمد رمضان

14:37 08/01/2020

سبورت 360 – خضع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إلى عملية جراحية ناجحة في الكاحل لإنهاء الآلام التي عانى منها على مدى الشهور الماضية.

وكشف لاعب الوسط الفرنسي إنه في حالة معنوية عالية بعد اجراء العملية في كاحله المصاب ، قائلاً من خلال حسابه على شبكة انستاجرام إن كل شيء سار على ما يرام.

وغاب بوجبا ثلاثة أشهر متتالية منذ الإصابة التي تعرض لها أمام آرسنال في نهاية أيلول / سبتمبر الماضي ، قبل أن يعود للمشاركة منذ جديد خلال لقاء واتفورد قبل عيد الميلاد.

بوجبا سيغيب عن مانشستر يونايتد لمدة أربعة أسابيع أخرى.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً سيغيب عن صفوف فريق الشياطين الحمر لمدة أربعة أسابيع أخرى بسبب جراحة في الكاحل الأيمن.

ونشر بوجبا مقاطع فيديو عبر حسابه يقول فيها : “لقد سارت الأمور على ما يرام ، علينا أن نحافظ على طاقتنا الإيجابية ، عليك أن تبقي سعيداً ، لذلك سأضع بعض الموسيقى وأرقص على ساق واحدة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة