الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير يرد على هجوم فان بيرسي على إدارته لمانشستر يونايتد

حسين ممدوح

12:07 04/01/2020

سبورت 360 – رد أولي جونار سولشاير على الهجوم الذي وجهه له المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي، والذي قال به بأنه لا يحق للمدرب النرويجي أن يبتسم بعد هزيمة مانشستر يونايتد في المباراة الأخيرة أمام آرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال فان بيرسي الذي لعب سابقاً لمانشستر يونايتد : “أود أن أراه غاضباً في بعض الأحيان..أراه يبتسم بعد مباراة من هذا القبيل..هذا ليس الوقت المناسب للابتسام”.

ولم يتردد مدرب الشياطين الحُمر في الرد على تعليقات نجم آرسنال السابق مشيراً إلى أنه أخذ رقم قميصه في النادي ولكنه لن يأخذ أي شىء عدا ذلك.

سولشاير يرد بقوة على هجوم فان بيرسي

المدرب النرويجي لا يتقبل انتقاد مهاجم اليونايتد السابق له

وقال المدرب النرويجي الذي كان يرتدي القميص رقم 20 عندما كان مهاجماً لليونايتد : “لا أعرف روبين ولا هو يعرفني..من المحتمل أنه لا يحق له انتقاد أسلوبي في إدارة فريق مانشستر يونايتد وأنا لن أتغير..هذا مؤكد”.

استطرد سولشاير في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي الليلة : “لقد أخذ نفس رقم قميصي عندما لعب للنادي ولكن هذا ما يُمكن أن يأخذه مني..لأنني لم نعد بعد في العصور الوسطى”.

ولم يتقبل سولشاير كذلك تعليقات مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا، والذي وصف النادي بأنه مُدمر لبوجبا وأنه كان سيدمر مسيرة مارادونا أو بيليه إذا كانا قد انضما للنادي في ظل طريقة تسيير الأمور داخله حالياً.

وقال مدرب الريد ديفلز عن ذلك : “يمكنني التحدث مع بول بوجبا بشأن هذه التصريحات..ولا أظن أنه يجب عليّ أن أتحدث مع الوكيل أو حول الوكيل الذي يتحدث عناّ..لكن بول يبقى لاعبنا ووكلاء اللاعبين يتم تعيينهم من قبل اللاعبين، وما أتحدث عنه أنا وبوجبا لا يجب أن أعلن عنه فهو فقط بيننا نحن الاثنين”.

استطرد: بوجبا ملتزم جداً بالعودة ويريد أن يلعب بصورة جيدة معنا..ومن الصعب أن يتأثر بهذه الأحاديث..سيكون حديثه من خلال الملعب والشىء الأكثر أهمية حالياً أن يستعيد لياقته”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

الأكثر قراءة