الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يحدد موقفه من رحيل بوجبا في الانتقالات الشتوية

أحمد رمضان

17:01 26/12/2019

موقع سبورت 360 – حسم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم موقفه النهائي من بيع اللاعب بول بوجبا في سوق الانتقالات الشتوية حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس.

وحاول اللاعب الفرنسي مغادرة فريق الشياطين الحمر منذ الانتقالات الصيفية الماضية بعد أن فشل النادي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، لكن رحيله فشل بسبب قيمته المالية.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً بالانتقال إلى ريال مدريد و يوفنتوس في الأشهر القليلة الماضية ، لكن النادي الإسباني ما زال يعد واحد من أقوى المرشحين للحصول على خدماته.

بوجبا باقٍ في مانشستر يونايتد بناء على توصية من سولشاير.

وذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية بعد ظهر اليوم أن بوجبا سيبقى في مانشستر يونايتد حتى الصيف القادم على الأقل ، رغم أن لاعب خط الوسط حريص جداً على مغادرة إنجلترا في شهر يناير.

وطالب إد وودوارد نائب رئيس مانشستر يونايتد بمبلغ يتراوح بين 150 و 200 مليون يورو للتخلي عن بوجبا في الصيف الماضي ، مما دفع أندية كبيرة للخروج من المفاوضات وتأجيلها حتى الشتاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

الأكثر قراءة