الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير يدافع عن دي خيا بعد تسببه في خسارة مانشستر يونايتد

حسين ممدوح

01:34 23/12/2019

سبورت 360 – دافع أولي جونار سولشاير عن حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد دافيد دي خيا رغم ارتكابه لهفوة قاتلة قادت لخسارة اليونايتد اليوم أمام واتفورد.

ونجح واتفورد متذيل الترتيب في الدوري الإنجليزي في تأمين فوزه الثاني فقط هذا الفوز على حساب الشياطين الحُمر الذي خيبوا الآمال وعادوا لطريق النتائج السلبية.

وحاول دي خيا أن يمنع تسديدة من إسماعيل سار ولكنه شاهد الكرة من خلال يديه وتمر إلى الشباك في واحدة من أغرب الهفوات لحارس من الفئة الأولى في أوروبا.

سولشاير يحفز فريق اليونايتد في المباريات القادمة

خطأ دي خيا

وقال المدرب النرويجي في تصريحاته بعد المباراة عن خطأ الحارس الإسباني : “لقد كان خطئاً، وهو أمر يحدث في كرة القدم ولذا فنحن نتدرب كل يوم لأجل أن لا نقع في الأخطاء مرة أخرى..دافيد كان يعيش فترة جيدة للغاية مؤخراً..ولكن قد يحدث هذا الأمر لأي حارس”.

وعن خسارة الليلة قال : “ينبغي علينا أن نفز بكل نقطة متوفرة لنا على أرضية الميدان ولكننا اليوم لم نستحق ذلك..وعلينا الآن أن نكون مركزين على المباراتين القادمتين وعلينا أن نتحسن فيهما..لقد بدأنا المباراة اليوم بشكلٍ بطىء وقدمنا أداءاً سيئاً في الشوط الأول.. وعندما تستقبل هدفين بهذا الشكل يكون الأمر صعباً”.

واختتم حديثه بقوله : “لقد حققنا نتائج جيدة الفترة الأخيرة ولكن علينا أن نكسب كل النقاط المتاحة أمامنا في المرحلة القادمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة