الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أياكس يعلن عن إصابة دالي بليند بالتهاب في عضلة القلب

أحمد رمضان

19:22 21/12/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي أياكس الهولندي اليوم السبت من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن إصابة اللاعب دالي بليند بالتهاب في عضلة القلب بعد التأكد من الفحوصات.

وعانى مدافع مانشستر يونايتد السابق من دوار شديد واضطراب في الجهاز التنفسي خلال هزيمة أياكس في دوري أبطال أوروبا أمام فالنسيا في العاشر من كانون الأول / ديسمبر الماضي.

وعلى الرغم من أن بليند قد أكمل تلك المباراة ، إلا أنه لم يلعب منذ ذلك الوقت بناءً على توصية من الأطباء ، حيث استبعد خلال الأسبوع الماضي من مباريات ناديه المتبقية في العام 2019.

بليند لن يسافر إلى قطر للمشاركة في معسكر منتصف الموسم.

وأكد بيان صادر عن نادي أياكس أن بليند سيبقى في مدينة أمستردام من أجل مواصلة تعافيه من التهاب في القلب عندما يسافر الفريق إلى قطر لحضور معسكر تدريبي في منتصف الموسم.

وجاء في البيان : “تم تشخيص دالي بليند بالتهاب عضلة القلب ، وقد خضع لفحص طبي مكثف في الأيام الأخيرة في أعقاب الدوار الذي أصيب به لفترة قصيرة خلال مباراة أياكس وفالنسيا.

وشرح أياكس كيفية التعاطي مع حالة بليند : “تقرر وضع جهاز (ICD) تحت الجلد لمتابعة الحالة ، ونتيجة لهذه العملية فهو لن يشارك في معسكر خلال شهر يناير وسيبقى في أمسترادم لمتابعة شفائه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أوزيليو يكشف: لياو نجم ميلان كان قريباً من إنترميلان

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ألفونسو ديفيز يسجل هدفاً رائعاً.. فيديو

كولر يجتمع بلجنة التخطيط عقب نهائي أفريقيا لهذا السبب

أجويرو يكشف قصة اقترابه من تمثيل ألوان تشيلسي

تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على ضم فيتور روكي من برشلونة

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: جنابري يغادر الملعب مصاباً

الأكثر قراءة