الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد لن يسمح لبوجبا الرحيل لريال مدريد في يناير

محمد مصطفى

03:42 18/12/2019

موقع سبورت 360- تتمسك إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي بلاعبها الفرنسي بول بوجبا، رافضةً أي مُقترحات برحيله في يناير لينضم لفريق ريال مدريد الإسباني.

وأكد تقرير لصحيفة ديلي ميل البريطانية على أن إدارة المانيو ستقف أمام أي محاولة من بوجبا لشد الرحال إلى عاصمة الإسبان للانضمام للميرنجي، ويغيب اللاعب الفرنسي عن الملاعب منذ إصابته في الكاحل في مباراة أرسنال خلال سبتمبر الماضي.

سولشاير يُبدي دعمه للاعبه الفرنسي بول بوجبا 

وأبدى مُدرب الشياطين الحُمر رغبته في أن يكون لاعبه بطل العالم مع الديوك الفرنسية جاهزاً خلال الفترة المقبلة، وقال :”بول لاعب رائع، ونحن نُريد أن نراه يؤدي معنا أفضل أداء في مانشستر يونايتد، نحن نحتاج أن نراه في الحالة البدنية الأمثل”.

و ارتبط اسم بوجبا الذي سبق له تمثيل نادي يوفنتوس الإيطالي بخطوات انتقال محتملة لعملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد و برشلونة، وشدد تقرير الصحيفة الإنجليزية على أن مصادرها في قلعة أولد ترافورد أكدوا لها أن بوجبا لن يُباع.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة