الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ضحية جديدة.. سولشاير يؤكد تفوقه أمام كبار إنجلترا

حسين زنون

23:55 07/12/2019

موقع سبورت 360 – نجح فريق مانشستر يونايتد في الفوز على كتيبة بيب جوارديولا ليثبت فريق المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير قوته أمام كبار إنجلترا في الموسم الجاري.

يهمك أيضاً : هل تؤمن بالصدفة يا كلوب؟

و تمكن الشياطين الحمر من الفوز على مانشستر سيتي في ديربي مانشستر مساء السبت في قمة مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي بهدفين لهدف.

سولشاير رقم صعب أمام كبار إنجلترا

و لم يعرف سولشاير ورجاله طعم الخسارة في أي مباراة ضد الكبار في الموسم الحالي حيث إلتقى الفريق مع تشيلسي ، أرسنال ، ليفربول ، توتنهام و أخيراً مانشستر سيتي.

وفاز اليونايتد على تشيلسي برباعية دون رد في التاسع عشر من أغسطس في الدوري الإنجليزي ، قبل أن يفوز عليه في بهدفين لهدف في كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

و ضد أرسنال تعادل اليونايتد بهدف لمثله في 30 سبتمبر الماضي ، كما تعادل مع ليفربول متصدر جدول ترتيب البريميرليج بهدف لمثله و كان الفريق الوحيد الذي حصد نقاط من كتيبة الألماني يورجن كلوب و كان ذلك في أولد ترافورد في 20 أكتوبر.

و في الجولة الماضية حقق اليونايتد فوزاً قوامه هدفين لهدف على حساب توتنهام هوتسبر مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة