الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير يعلن عودة سمولينج إلى مانشستر يونايتد

علي خليفة

17:05 06/12/2019

موقع سبورت 360 – أعلن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير عودة المدافع الإنجليزي كريس سمولينج إلى فريقه مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

يهمك أيضاً: بهذا الشكل لن ينجح آرسنال يا ليونبرج

وعانى كريس سمولينج في مانشستر يونايتد خلال المواسم الماضية، قبل أن يرحل معاراً إلى روما الإيطالي لتعويض انتقال اليوناني كوستاس مانولاس إلى نابولي، ليقدم مستوىً جيد جداً في ملعب أولمبيكو.

وعقد أولي جونار سولشاير مؤتمراً صحفياً اليوم الجمعة للحديث عن مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد مانشستر سيتي في ديربي مانشستر، والتي تجمعهما على ملعب الاتحاد مساء السبت ضمن الجولة السادسة عشر  من الدوري الإنجليزي.

سولشاير يؤكدها .. سمولينج عائد إلى مانشستر يونايتد رغم رغبة روما بالحفاظ عليه

وقال سولشاير عن اللاعب ذو 30 عاماً “نعم سيعود، لقد كان كريس رائعاً، نعرف أحياناً إذا قمت بتغيير البيئة فيمكنك السير في إتجاهين، سمولينج نجح في هذا التحدي، اللاعب يستمتع بتجربته الجديدة”.

وكان سمولينج حديث الصحافة الإيطالية بجانب روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، عندما وضعت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” صورتها على غلافها وكتبت “بلاك فرايدي”.

وتطرق سولشاير إلى هذا الأمر، بقوله “أولاً وقبل كل شيء عندما ترى هذه الصفحة ستقول “واو”، هل هذا ممكن حقاً ؟، إنها أسوأ غلاف رأيته على الإطلاق، نحن على اتصال دائم مع اللاعب، هو يعلم أننا سندعمه، وندعم لوكاكو أيضاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة