الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يشرح سبب إقامته في فندق عندما درب مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

16:00 04/12/2019

موقع سبورت 360 – كشف جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي لكرة القدن عن الأسباب التي دفعته للعيش في أحد الفنادق عندما كان يتولى تدريب نادي مانشستر يونايتد.

يهمك أيضاً:

اقصف يا كيليني بالكلمات فهذا كل ما تملكه .. النفاق حرفة ولكن!

وتعرض المدرب البرتغالي لانتقادات عديدة خلال الفترة التي قضاها مع مانشستر يونايتد بسبب إقامته الدائمة في أحد الفنادق ، بدلاً من القيام شراء شقة أو منزل في مانشستر.

وجاءت تصريحات المدرب البالغ من العمر 56 عاماً قبل مباراة الليلة ضد مانشستر يونايتد في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي التي ستقام على ملعب أولد ترافورد.

مورينيو يشرح أسباب العيش في فندق قبل مباراة توتنهام اليوم.

وأوضح مورينيو أنه سيكون من الصعب جداً عليه تدبير نفسه لو عاش لوحده في أحد المنازل ، فيما أكد مازحاً إنه كان عليه أن يعيش على البيض المقلي والنقانق فقط لو كان يعيش بمفرده.

وقال السبيشال وان في مؤتمره الصحفي : “سأكون غير سعيداً لو عشت في منزل بمفردي ، يجب أن أنظف وأرتب وأطبخ ، طبخ البيض المقلي والنقانق هو الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله”.

وتابع بقوله : “سأكون غير راضٍ حتى لو عشت في شقة رائعة ، داخل الفندق كنت قادراً على تناول القهوة والطعام عندما أريد ، إذا كنت في شقة بمفردي سيكون الأمر أكثر صعوبة بطبيعة الحال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة