الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دانييل جيمس يحث مانشستر يونايتد على بدء موسم جديد ضد توتنهام

أحمد رمضان

14:41 04/12/2019

موقع سبورت 360 – أعرب دانييل جيمس لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن اعتقاده بأن المباراة ضد توتنهام مساء اليوم الأربعاء ستكون مثالية من أجل بدء موسم جديد حسب وصفه.

يهمك أيضاً:

اقصف يا كيليني بالكلمات فهذا كل ما تملكه .. النفاق حرفة ولكن!

وسيعود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى ملعب أولد ترافورد كمدير فني لنادي توتنهام هذا اليوم للمرة الأولى منذ اقالته من تدريب مانشستر يونايتد في كانون الأول / ديسمبر الماضي.

ويعتقد جيمس الذي لعب شكل منتظم هذا الموسم تحت قيادة أولي جونار سولشاير، أن الفوز يمكن أن يكون حافزاً كبيراً على تقديم مزيد من النتائج الكبيرة خلال ما تبقى من هذا الموسم.

نتيجة إيجابية ضد توتنهام ستشعل الثقة في مانشستر يونايتد.

وقال اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً للموقع الرسمي : “هدفنا هو الدخول في كل لقاء من أجل الفوز ، مباريات شهر ديسمبر وبعد عيد الميلاد ستكون فرصتنا للمضي قدماً والقيام بالأشياء بشكل صحيح”.

وحول المواجهة ضد توتنهام وأجاب : “تحقيق نتيجة إيجابية ضد توتنهام ستشعل الثقة في الفريق ، مثلما حدث ضد ليفربول رغم أننا شعرنا بخيبة أمل كبيرة لعدم الفوز ، لكن مباريات شهر ديسمبر ستغير الفريق بشكل واضح”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

الأكثر قراءة