الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي خيا يحدد سبب معاناة مانشستر يونايتد هذا الموسم

أحمد رمضان

14:45 30/11/2019

موقع سبورت 360 – تحدث ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن سبب معاناة مانشستر يونايتد على سبيل النتائج في العديد من المباريات هذا الموسم.

وتعرض فريق أولي جونار سولشاير للهزيمة (2-1) أمام أستانا في الدوري الأوروبي يوم الخميس ، فيما يبتعد بفارق تسع نقاط عن المراكز الأربعة الأولى بعد 13 مباراة في الدوري الإنجليزي.

واعترف دي جيا بأن مانشستر يونايتد لم يكن ثابتاً بما فيه الكفاية حتى الآن وخصوصاً في اللقاءت الكبيرة ، مشيراً إلى أدائه المخيب للآمال في تعادل 3-3 مع شيفيلد يونايتد قبل أسبوع.

دي خيا يؤكد أن نقص الجودة يكلف نادي مانشستر يونايتد غالياً.

وقال دي خيا لقناة “سكاي سبورتس” البريطانية : “حاولنا تقديم أقصى ما لدينا، رد فعلنا كان مهماً في الشوط الثاني من كل مباراة ولكنه ليس كافياً ، ربما نحن نفتقد نوعاً من الجودة الفنية ونحتاج للكثير من التحسن”.

وتابع بقوله : “يجب أن نفوز مباريات من هذا النوع من المياريات مثل شيفيلد لكي نكون في المقدمة ، نحتاج إلى الفوز بأربع أو خمس مباريات متتالية لتكون في القمة ، في الوقت الحالي لا يلعب فريقنا بشكل جيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

الأكثر قراءة