الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم روما الهدف الجديد لتدعيم هجوم مانشستر يونايتد

حسين ممدوح

13:21 21/11/2019

موقع سبورت 360 – أشارت تقارير صُحفية عن استهداف مانشستر يونايتد لمهاجم فريق روما إيدين دجيكو ووضعه كهدف رئيسي لتدعيم هجومه بدلاً من ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس.

يهمك أيضاً .. لماذا صام جوزيه مورينيو كل هذا الوقت وأفطر على توتنهام

وبدا من الواضح أن الكرواتي ماندزوكيتش في طريقه إلى مانشستر يونايتد في الشهر الماضي ولكن بمرور الوقت خفت اهتمام الشياطين الحُمر به.

وحسب صحيفة الكوريري ديلو سبورت فإن دجيكو مهاجم مانشستر سيتي السابق وقناص روما هو الهدف الجديد لإدارة النادي الإنجليزي.

سولشاير يُفضل دجيكو على ماندزوكيتش في مانشستر يونايتد

دجيكو

وكان ماندزوكيتش قد تم إبعاده تماماً عن فريق من قبل المدرب ماورتسيو ساري منذ بداية الموسم لوجود عدد كبير من اللاعبين في الخط الأمامي ولهذا فإن سولشاير لا يرغب بضم لاعب لا يلعب وسيكون في حالة بدنية وفنية غير مثالية.

ولكن قد لا تكون مهمة اليونايتد سهلة في الحصول على توقيع المهاجم البوسني والذي يرتبط بعقدٍ مع ذئاب العاصمة الإيطالية حتى عام 2022.

ووقع النجم صاحب الـ33 عاماً هذا الصيف على تجديد العقد ونجح في تسجيل 5 أهداف للجيالوروسي في 12 مباراة مع المدرب باولو فونيسكا.

ويحتل روما المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 22 نقطة وسوف يواجه بريشيا على ملعبه في مباراة العودة لمنافسات البطولة بعد التوقف الدولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

الأكثر قراءة