الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل أصبح منصب سولشاير في اليونايتد مهدداً بعد رحيل بوتشيتينو؟

محمد الشويمي

01:33 20/11/2019

موقع سبورت 360 – كشفت سكاي سبورتس نيوز عن مدى تأثير رحيل بوتشيتينو عن تدريب توتنهام، على وضعية أولي جنار سولشاير المدرب النرويجي في منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد.

لماذا يعاني رونالدو مع اليوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

وكان نادي توتنهام الإنجليزي قد أعلن بشكل رسمي قبل قليل عن الإطاحة بالمدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو من منصبه كمدرب للفريق الأول عقب البداية الكارثية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقبع النادي اللندني في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب مرور 12 جولة من عمر المسابقة، حيث فاز الفريق في 3 لقاءات فقط، مقابل 5 تعادلات و4 هزائم، ليحصد 14 نقطة فقط ويصبح على بُعد 6 نقاط فقط من منطقة الهبوط.

الفريق الأبيض سجل أسوأ بداية له منذ تقريباً عشر سنوات، مما دعا إدارة النادي للإطاحة بالأرجنتيني، مع اقتراب المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو من المنصب الشاغر الآن.

منصب سولشاير في مانشستر يونايتد بأمان بعد رحيل بوتشيتينو

سكاي سبورتس نيوز أكدت أن منصب سولشاير ليس مهدداً بعدما أصبح بوتشيتينو متاحاً الآن، على الرغم من أن الأرجنتيني كان على رادار أحمر مانشستر خلال السنوات الأخيرة.

إلا أن إدارة مانشستر يونايتد سوف تدعم مدرب مولده السابق بصفقات جديدة في انتقالات يناير المقبلة ولا تفكر في الوقت الحالي في التخلص من صاحب الـ 46 عاماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

الأكثر قراءة