الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يحدد بديلاً جديداً للراحل لوكاكو

بلال محمد

20:52 20/10/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الأحد، عن تحديد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، بديلاً جديداً للراحل روميلو لوكاكو الذي انضم لنادي إنتر ميلان الإيطالي في الصيف.

وبعد صراع كبير وجدلاً واسعاً منذ فتح سوق الانتقالات الصيفية الجارية بشأن مستقبل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وإصراره على مغادرة الأولد ترافورد، انتقل رسمياً إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وأنهى النيراتزوري صفقة انتقال العملاق البلجيكي مقابل 65 مليون يورو إضافة إلى 10 ملاينن يورو إضافية كحوافز، وسيحصل مانشستر يونايتد على نسبة 5% في حالة بيعه لنادٍ آخر في المستقبل.

سولشاير يأمل في التعاقد مع فيرنر في يناير

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أبدي إعجابه بالمهاجم الشاب تيمو فيرنر هداف نادي لايبزيج الألماني، ويريد ضمه في يناير لتعويض رحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وأشارت إلى أن سولشاير يريد ضم المهاجم الشاب تيمو فيرنر من لايبزيج في يناير، ولكن من المرجح لن يوافق النادي الألماني على رحيله في نصف الموسم وسينتظر حتى الصيف، حيث يعد أحد أهم اللاعبين داخل الفريق في الفترة الحالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة