الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إشارة جديدة على اقتراب ماندزوكيتش من مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

16:15 19/10/2019

موقع سبورت 360 – أكد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم أن اللاعب ماريو ماندزوكيتش لم يتدرب مع زملائه ، وهو ما يعد إشارة جديدة على اقترابه من مانشستر يونايتد.

وارتبط اللاعب الدولي الكرواتي بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني القادم ، وذلك بسبب حاجة المدرب أولي جونار سولشاير لتعزيز خياراته الهجومية.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” بعد ظهر اليوم السبت أن الضوضاء الصادرة من معسكر يوفنتوس تشير إلى أن المهاجم البالغ من العمر 33 عاماً لن يبقى مع فريق السيدة العجوز خلال الأسابيع القادمة.

ويعاني مانشستر يونايتد على الصعيد الهجومي بسبب غياب أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد للإصابة ، في حين تم بيع المهاجم روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان في وقت سابق من هذا الصيف.

اتفاق بين يوفنتوس وماريو ماندزوكيتش على فك الارتباط.

وقال المدرب ماوريسيو ساري في حديث مع وسائل الإعلام قبل يوفنتوس ضد بولونيا أن هناك اتفاقاً بين النادي واللاعب ، بحيث لن يتدرب ماندزوكيتش مع الفريق الأول دون الكشف عن التفاصيل.

وتحمل ماركوس راشفورد العبء الأكبر خلال الفترة الماضية مما أدى إلى تراجع مستواه البدني ، فيما اعترف سولشاير أنه لا يستطيع إخراج اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا من الملعب لعدم وجود بديل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة