الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير يحدد شرطه الوحيد قبل مغادرة مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

15:29 19/10/2019

موقع سبورت 360 – حدد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم موقفه النهائي من الاستقالة بعد النتائج السلبية منذ بداية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية بعد ظهر اليوم السبت أن المدرب النرويجي سيفكر بمسألة الاستقالة من منصبه كمدرب لفريق مانشستر يونايتد إذا استمرت معاناة النادي من حيث النتائج.

ويحتل يونايتد المركز الثاني عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بداية سيئة جداً ، ويمكن أن يتراجع إلى منطقة الهبوط إذا حقق مزيداً من النتائج السلبية عندما يواجه ليفربول يوم الأحد.

ويصر سولشاير على أنه واثق من قدرته على تغيير الأمور عندما سئل عن مستقبله في مؤتمر صحفي عقده أمس ، لكنه شدد على نيته بالاستقالة إذا شعر أن ذلك في مصلحة الشياطين الحمر.

سولشاير لا يريد خسارة احترام مشجعي مانشستر يونايتد حول العالم

وتضيف صحيفة “ديلي ميرور” أن المدرب النرويجي واثق من قدرته على التغلب على الركود الذي أصاب الفريق ، لكنه يكن الكثير من الاحترام لأنصاره لوضع مانشستر يونايتد ولا ينوي خسارتهم.

وتقول هذه المصادر إن المقربين من سولشاير يعتقدون أنه يمكن أن يغادر منصبه في ملعب أولد ترافورد إذا شعر أنه لم يعد الرجل المناسب ، أو إذا لم يحصل على مساندة أو الدعم الكافي من اللاعبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة