الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير: بوجبا يريد البقاء وأنا جاهز لإنعاش مانشستر يونايتد

علي خليفة

14:42 18/10/2019

موقع سبورت 360 – قام النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد بالتعليق على الصورة التي جمعت لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا مع مواطنه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في الإمارات العربية المتحدة، ضمن رحلة تعافيه من الإصابة.

وارتبط بول بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد طوال الصيف الماضي بطلب من زين الدين زيدان، لكن الصفقة لم تتم بسبب مطالب مانشستر يونايتد المالية العالية.

ويلعب مانشستر يونايتد مع ليفربول مساء الأحد على ملعب أولد ترافورد  في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، وعقد سولشاير مؤتمراً صحفياً اليوم الجمعة للتحدث عنها.

وقال سولشاير في حديثه عن بوجبا والصورة مع زيدان “إنها مجرد صورة، عندما تكون لاعباً في مانشستر يونايتد فسوف تحصل على مثل هذه الصورة، لا يوجد مشكة على الإطلاق، بول جزء من خططنا، لكن كان يعاني من إصابة ويحتاج لعدة أيام من العمل بل العودة”.

سولشاير يرى نفسه قادراً على تدريب مانشستر يونايتد

واستمر حديث سولشاير وتطرق من خلاله إلى الشائعات التي تدور حول مستقبله في ظل ارتباط الإيطالي ماسيمليانو أليجري بتدريب مانشستر يونايتد.

وتحدث المدرب عنها، بقوله “لم أشعر بأن هذه الوظيفة كبيرة عليّ، أنا واثق بما نحاول القيام به، نحتاج لبدء المباريات بالبحث عن الفوز وبدء التسجيل ونحتاج لخلق المزيد من الفرص لأننا متماسكين في الخلف”.

وأكد سولشاير بأن التخلي عن الثنائي البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسس سانشيز سيفيد مانشستر يونايتد على المدى الطويل، وهذا جزء من خطط النادي.

يذكر أن قمة أولد ترافورد تجمع ليفربول متصدر البطولة بـ 24 نقطة مع مانشستر يونايتد الذي يبتعد عنه بـ 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

الأكثر قراءة