الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري إلى مانشستر يونايتد .. التفاصيل المالية للصفقة

علي خليفة

14:38 16/10/2019

موقع سبورت 360 – بات المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري أقرب من أي وقت مضى من قيادة دكة بدلاء مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفاً للنرويجي أولي جونار سولشاير، بسبب سوء النتائج.

وأكدت الصحافة الإيطالية اقتراب ماسيمليانو أليجري من هذه المهمة، ووفقاً لصحيفة “توتو سبورت” فإن إدارة مانشستر يونايتد تعمل حالياً على انهاء الصفقة.

وأكد المصدر أيضاً أن الصفقة ستكلف 6.5 مليون جنيه إسترليني كما نقلت صحيفة “ديلي ميل”، خصوصاً أن أليجري يرتبط بعقدٍ مع ناديه يوفنتوس.

ويعاني مانشستر يونايتد تحت قيادة سولشاير في الموسم الحالي، باحتلاله المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 9 نقاط بعد مرور ثمان جولات، وبفارق 15 نقطة عن المتصدر ليفربول، قبل المباراة التي تجمعهما على ملعب أولد ترافورد الأسبوع القادم.

من سيأتي مع أليجري ؟

وأكد المصدر بأن أليجري يريد التوقيع مع الثنائي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والألماني إيمري تشان، وذلك من خلال ضمهما لمانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قد أشارت مؤخراً إلى انضمام اللاعب الفرنسي السابق باتريس إيفرا إلى طاقم مانشستر يونايتد الفني.

وتولى أليجري تدريب يوفنتوس في المواسم الخمسة الماضية وتوج معه بلقب الدوري الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

الأكثر قراءة