الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان دير سار يحسم موقفه من العمل مع مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

15:30 11/10/2019

موقع سبورت 360 – وصف إدوين فان دير سار نادي مانشستر يونايتد بأنه فريق رائع ، وإن الجميع يريد اللعب والعمل معه بسبب التاريخ الكبير الذي يتمتع به على الصعيد المحلي والدولي.

وارتبط المدير التنفيذي لنادي أياكس الهولندي بالعودة مجدداً إلى صفوف مانشستر يونايتد على مدى الأسابيع القليلة الماضية ، حيث سيتم تعيينه في منصب المدير العام لفريق كرة القدم.

وقلل فان دير سار من التقارير التي تحدثت عن عودته إلى ملعب أولد ترافورد ، ووصف هذه الشائعات في الآونة الأخيرة بأنها هراء ، لكنه تراجع عن ذلك وفتح الباب أمام العمل المشترك.

ونقلت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية عن فان دير سار : “إلى جانب عائلتي وزوجتي وأطفالي ، أحب أياكس الذي أعطاني الفرصة للتطور واكتشفني وقدم لي الفرصة للتألق في كرة القدم”.

إدوين فان دير سار يحدد شروطه قبل العودة إلى مانشستر يونايتد

وأكد حارس المرمى الهولندي السابق أنه يريد اكتساب المزيد من الخبرة في أياكس قبل الالتحاق بمانشستر يونايتد واضاف : “أنا بحاجة إلى معرفة المزيد هنا في أياكس وتطوير نفسي أكثر”.

وتابع بقوله : “كل شيء ممكن بما يتعلق بمانشستر يونايتد وسنرى ما يجلبه المستقبل ، اليونايتد نادٍ رائع ولديه متابعون رائعون في جميع أنحاء العالم ، الكل يريد اللعب من أجله وفي النهاية العمل معه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة