الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد رفض ضم فان دي بيك بسعر زهيد !

15:41 06/10/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، عن رفض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع النجم الشاب دوني فان دي بيك لاعب خط وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي وهدف ريال مدريد الرئيسي، في الصيف، مقابل سعر زهيد مقارنة بأسعار اللاعبين في الوهت الراهن.

وارتبط اسم فان دي بيك صاحب 22 عاماً بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الصيف الماضي، ولكنه استمر في نهاية المطاف مع أياكس.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الهولندي دوني فان دي بيك الذي وصل سعره حالياً لـ100 مليون جنيه إسترليني، رفض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمه في الصيف مقابل 35 مليون فقط وهو ما أعتبره مغالاة من ناديه إياكس.

وقالت أن بعد رفض مانشستر يونايتد التعاقد مع دوني فان دي بيك، أصبح الآن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الأقرب لضمه من نادي أياكس الهولندي، حيث كان ينوي الشياطين الحمر التعاقد معه خوفاً من مغادرة بول بوجبا، ولكن تغير الوضع بعد بقاء الفرنسي داخل جدران الأولد ترافورد.

الجدير بالذكر أن عقد فان دي بيك مع أياكس سينتهي في صيف عام 2022، وشارك حتى الآن مع الفريق الهولندي هذا الموسم في 11 مباراة، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف، وصناعة 6 آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة