الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي خيا يقرر شراء نادٍ يلعب في الدوري الإسباني

أحمد رمضان

16:21 05/10/2019

موقع سبورت 360 – دخل ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي في مفاوضات من أجل شراء نادٍ يلعب في الدوري الإسباني لكرة القدم حسبما كشفت تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مساء اليوم السبت أن ديفيد دي خيا قرر شراء نادي إلتشي الإسباني الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية مقابل مبلغ تصل قيمته 18 مليون يورو.

وأشارت هذه المصادر أن خوسيه سيبولكري أكبر مساهم في نادي إلتشي يتفاوض على بيع كافة أسهمه مع كريستيان براجارنيك وكيل دي خيا ، لكن المحادثات هدأت وتيرتها مؤخراً.

وأفادت هذه المعلومات أن دي خيا يتمتع بعلاقة قوية مع نادي إلتشي حيث يحمل تذكرة موسمية ، وذلك بعد أن قضى جزءاً كبيراً من طفولته في المنطقة حيث ولد وعاش والده هناك.

وقام جيرارد بيكيه زميل دي خيا السابق في منتخب إسبانيا بشراء نادي أندورا الإسباني في العام الماضي ، بعد أن حصل مؤخراً على حصة في فريق آخر وهو جيمناستيك مانريسا.

ويستضيف إلتشي فريق رايو فاليكانو اليوم السبت في الجولة العاشرة من دوري الدرجة الثانية الإسباني ، وهو يحتل حالياً المركز الثاني عشر في جدول الترتيب العام برصيد 12 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة