الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. بوجبا خارج قائمة مانشستر يونايتد ضد ألكمار

أحمد رمضان

15:49 02/10/2019

موقع سبورت 360 – أعلن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد اليوم عن قائمته الرسمية التي ستغادر إلى هولندا من أجل مواجهة ألكمار في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

وتضم القائمة المستدعاة 21 لاعباً ولكنها تخلو من لاعب خط الوسط بول بوجبا بسبب معاناته من آلام على مستوى القدم ، والتي عانى منها بشكل متكرر منذ المواجهة ضد ساوثامبتون.

وتعرض بوجبا لانتقادات عنيفة بعد المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله أمام آرسنال يوم الإثنين الماضي على ملعب أولد ترافورد ، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق الشياطين الحمر أن استبعاد اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً عن المباراة ضد ألكمار جاء بعد توصية من الجهاز الطبي حتى لا يكون هناك أي انتكاسة جديدة.

القائمة الكاملة على النحو التالي:-

دي جيا ، سيرجيو روميرو ، لي جرانت ؛ ديوجو دالوت ، فيكتور ليندلوف ، هاري ماجواير ، أكسيل توانزيبي ، ماركوس روخو ، براندون ويليامز ، سكوت ماكوميناي ، نيمانيا ماتيتش ، فريد ، جيمس جارنر ، أندرياس بيريرا ، خوان ماتا ، جيسي لينجارد ، أنخيل جوميز ، دانييل جيمس ، تاهيث تشونج، ماركوس راشفورد ، ماسون جرينوود.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة