الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير يضع يده على أزمة مانشستر يونايتد

أحمد تاضومانت

10:35 26/09/2019

موقع سبورت 360 – أشاد أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، بلاعبيه بعد أن قاموا بتسجيل جميع الركلات الترجيحية المتاحة في المباراة الأخيرة التي حقق فيها الفريق الأحمر فوزاً صعباً على روشديل (5/3) في كأس كاراباو.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية عقب اللقاء الذي انتهى وقته الأصلي بالتعادل (1/1): “سررت كثيراً بثقة اللاعبين حيث أرادوا جميعاً تسديد ركلات الترجيح، دان جيمس طلب تنفيذ ركلة وهذا ما تريد أن تراه من لاعبيك، تلك الثقة”.

ووضع سولشاير يده على أزمة مانشستر يونايتد، حيث قال إن الفريق مطالب بتسجيل المزيد من الأهداف، قائلاً: “في كثير من المباريات هذا الموسم نتقدم بهدف وبعدها يكون من المهم تسجيل الهدف الثاني، ولكننا لا نفعل”.

وتابع في نفس السياق: “هذا منعطف تعليمي للاعبين، في هذا النادي لا نتراجع ونقول [هدف واحد كافٍ]، لا نرضى بما هو جيد فقط، نحن بحاجة للتسجيل مرة أخرى”.

وحول جرينوود، قال سولشاير: ““لديه قدمين عظيمتين، سجل ركلة جزاء، يجب أن يكون كابوساً للمدافعين عندما يكون في موقف واحد ضد واحد في المربع. كما تقول، يمكن أن يذهب في كلا الاتجاهين، وهو، بالنسبة لي، رائع. يمكنك فقط رؤية أنه يتمتع بالجودة وسيحصل على نصيبه من المشاركة في المباريات ولكنه صغير السن”.

وأسفرت قرعة الدور الرابع من كأس الرابطة الإنجليزية، عقب انتهاء مباريات الدور الثالث أمس الأربعاء، عن مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، وستقام المباراة في آواخر الشهر القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة