الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير يحسم موقفه من بقاء دي خيا مع مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

16:40 13/09/2019

موقع سبورت 360 – تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن موقفه من بقاء حارس المرمى ديفيد دي خيا بعد الشائعات التي أكدت رحيله خلال أشهر.

وجاءت تصريحات سولشاير اليوم الجمعة عشية المواجهة ضد ليستر سيتي في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي ستقام مساء يوم السبت على ملعب أولد ترافورد.

وأعرب مدرب فريق الشياطين الحمر عن رغبته في بقاء حارس المرمى الإسباني ، والذي لم يوقع حتى الآن على تجديد عقده ، على الرغم من إن العقد الحالي ينتهي في الصيف القادم.

وقال المدرب النرويجي في مؤتمر صحفي : “أرغب في بقاء ديفيد دي خيا مع اليونايتد ، هو يعلم ذلك تماماً ، بالنسبة لي هو أفضل حارس في العالم وهذا الأمر رأيناه كثيراً على مدار سنوات”.

وحول التطورات بشأن تجديد عقد دي خيا ، فقد اعترف سولشاير بأن النادي الإنجليزي قريب من اتمام هذه الخطوة واضاف : “هناك مفاوضات بين دي خيا والنادي ونتمنى أن تتكلل بالنجاح”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة