الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إناكي ويليامز : كنت على اتصال بمانشستر يونايتد

محمد عبد الرحمن

13:34 12/09/2019

موقع سبورت 360 – أكد إناكي ويليامز نجم فريق أتلتيك بلباو الإسباني بأنه تواصل مع إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف، للحديث عن إمكانية انضمامه للشياطين الحمر.

وارتبط اسم إناكي ويليامز ابن 25 عاماً بالانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد هذا الموسم، لتعويض رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انتقل لإنتر ميلان الإيطالي.

تصريحات اللاعب تؤكد بأن مانشستر يونايتد تواصل معه بالفعل، وكان قريباً من ضمه، ولكن انتهى المطاف باستمراره مع أتلتيك بلباو، بل وتجديد عقده لمدة تسع سنوات حتى صيف عام 2028 بشرط جزائي وصل إلى 125 مليون استرليني.

وتحدث اللاعب المميز للمحطة الإذاعية الإسبانية “كادينا سير” قائلاً “نعم لقد تواصلت مع شخص من إدارة مانشستر يونايتد، ولكني لا أستطيع أن أخبرك من هو”.

وأضاف “كان الخيار الأول بالنسبة لي هو البقاء مع أتلتيك بلباو والاعتزال هنا”.

الجدير بالذكر أن المهاجم إناكي ويليامز قد شارك في جميع مباريات أتلتيك بلباو حتى الآن بالدوري الإسباني -ثلاث مباريات- ونجح في تسجيل هدفاً وحيداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة