الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيفيل يطالب جماهير اليونايتد بالصبر على سولشاير ويستشهد بكلوب

محمد الشويمي

22:44 04/09/2019

موقع سبورت 360 – حلل جاري نيفيل نجم فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق وضعية السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر.

المحلل الفني لشبكة سكاي سبورتس العالمية طالب جماهير أحمر مانشستر بالصبر على المدرب النرويجي الشاب، مستشهداً بتجربة الغريم ليفربول مع المدير الفني الألماني الكفء يورجن كلوب، الذي احتاج إلى ثلاث أو أربع سنوات من أجل قيادة الريدز نحو منصات التتويج.

وعرف فريق ملعب أولد ترافورد بداية مخيبة للآمال في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، رغم الفوز الكاسح على تشيلسي في الجولة الأولى، حيث تعثر اليونايتد بالتعادل خارج الأرض مع وولفرهامبتون، قبل أن يسقط على أرضه ووسط جمهوره في الجولة الثانية بالهزيمة على يد كريستال بالاس، ثم يعود ويحقق التعادل مع ساوثامبتون على ملعب الأخير.

جاري نيفيل تحدث قائلاً “يستغرق الأمر بعض الوقت. سولشاير يعمل مع تشكيلة مشابهة لما حصل عليها كلوب في ليفربول، أكثر من التشكيلة التي ورثها جوارديولا في مانشستر سيتي. من وجهة النظر هذه، ستكون لعبة طويلة في أولد ترافورد، وستكون محبطة في بعض الأحيان”.

وأضاف “ستكون هناك نتائج مثل ساوثامبتون، الوولفز وكريستال بالاس على طول الطريق، ولكن عندما تشاهد الفريق، الكثير من المبادئ صحيحة”.

وتابع “يبدو أنهم يلعبون بالطريقة الصحيحة، أنت تشاهد دانييل جيمس يسجل ذلك الهدف في سانت ماري، وترى الطريقة التي يحاولون تنفيذها”.

وأسرد “الأسلوب صحيح، العظام موجودة، ولكن لا يزال الطريق طويلاً للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة